السبت، 16 مايو 2009

رياح تهب داخلي....
تهيج نار أشواقي....
تحرق كل أغصاني..............
تقلع وتجتّث حتى جذور أشجاري...........
وتلعن البعد بيني وبين من اعشق.................

فكم أتوق للحظة أضمك فيها .............
أحتويك أذيبك..........
أعلمك مذاقاً جديداً للعشق والهوى..............
وارتشف منك شهدك.................
ِ ولا ارتوي...............
كنت قبلك اكتوي بنار الوحدة.............
وجدتك...............
وكنت الحبَّ..............
ملء العين...............
فتعال أحطم ماكان في داخلَكِ من الم وعذاب..............


اقترب أكثر...
أكثر...
واطلبني فلن امتنع عنك
فأنت الروح
اعتصر شهد
اجعليني كوكبا ً في سمائك...........
اقتحمني كلّي........
فأنا لك...........
أريدك أقولها بكل قوتي ارددها منذ مولدي...............

ضمني لقلبك ِ لا تبعدني فلطالما حلمت بك آتياً على صهوة جوادك الأشهب...............


تقترب من احلامي وافتح عيوني فلا أجدك أمامي وأغمضها وأحبك أعانقك ...................



أحب نبرة الحنان بصوتك.................
اعشق لون بسمتك..............


ضياءَ حبك.............
اعشق السكون بأحضانك................
والغرام بسمائك..............
تعال واطفي نار الحب...................
ولا تزيد اشتعالي............
احبك أميراً في رقتك..............
عاشقة حد الثمالة ................
فمتي سيكون وصلك ؟
اجبني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

















ها انا اليوم اقف اعتزازاً وفخراً
فقد نجحت بحبك بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف




ها أنا اليوم اعلن حبك على الملأ
واعترف امامهم .. ليس لي غناة عنك
وأعدك .. وليشهد الملأ على ما اقول
لن اتركك بعد اليوم
ولن اتخلى عنك حتى تتخلى الروح عن جسدي


فأنا عجزت عن نسيانك
واعلن فشلي
فقلبي مازال اسيراً لك
ولم يخفق يوماً لغيرك
حتى في بعدك
لايرى سواك
ولايشعر بسواك
ولا ايريد سواك
فأنا ارى بك كل شيء و لاأرى شيءً بدونك
قلبي ملكاً لك
فهو ينبض لك ولأجلك
ويعيش بك ويموت بك


فأنت قصة كتبتها حياتي
تبدأ بك وتنتهي بك
أنت صميمها وربيع فصولها
صفحاتها تفاصيلك
وانت من يجول بين سطورها
كل من قرأها يشعر بأنها من الأساطير

أعلم ان حبي لك خيال
في زمن اصبح فيه الحب محال

ولكن احبك
نعم احبك
أحبك و أحبك و أحبك

لاأريدك ان تبعدني عنك
لأني ارى في بعدك موتي
وبوجودك مولدي
أنت قمراً يضيء سمائي
وأنت السعاده التي احلم بها
أنت الأمل الذي اعيش عليه
أنت من يبعثرني ويلملم شتاتي

أنت الحب والحبيب
أنت الجرح والطبيب
أنت الحلم والواقع
أنت مني و أنا منك
أنت لي وأنا لك
ولا أريد أن يحبك أحداً سواي
ولن اسمح لأي ٍ كان ان يشاركني بك

بإ ختصار أنت "" ملكاً لي ""
سأظل أحبك وستظل عشقي الأبدي

ليست هناك تعليقات: