الاثنين، 17 نوفمبر 2008


حبيبي


بحثت كثيرا عن السعادة و نقبت عنها في كل مكان بدون جدوي حتي كاد اليأس يتسرب الي نفسي و حتي كدت
اعتقد بأنها اسم بلا جسم و لكن اليوم تحقق ما كنت عنه بالأمس غافله امنت بالسعادة و قد وجدتها بعد طول بحث
و عناء اجتمعنا في خلوه لا يقع علي اذني سوء و قع النغمات الحلوة الصادرة من فمك العذب و لا ارئ إلا وجهك المحبوب و وجه شبيهك القمر فتمت بذلك سعادتي
نعم بدأت سعادتي ساعة ارسلت عيونك الي قلبي نورا من اشعة الملائكة فأضاء ظلماته
فخلق من نفسي نفسا أخري تشعر بالسعادة و تخفق لها اجتمعنا في شبه صحراء كانت كأفخر ما رايت من الجنان . بل هي جنة الفردوس التي كنت طلما حلمت بها
أجتمعنا و وقف القمر علي رأسينا يبارك حبنا الطاهر و يحرسنا من العواذل التي طالما عكروا صفو هذه الخلوات

حبيبي
أشعر الان بالسعادة تجري بين جنبي و في مفاصلي فأود أن يأتي الدهر علي بقية حياتي و يميتني و أنا في هذه
السعادة
لأنني لا أرئ يوما خيرا من هذا و لا ساعة أشرف من هذه
و ختاما أهديك حديث لروحك و إنني لأهواك و لا أعيش إلا لك
حبيبي
حتي و لو بعدت بيننا المسافات سوف اضل احبك و تاكد من شي واحد وهو ان حبي لن يستطيع ان يكون لغيرك
مهما قلت لقاتنا فانا دائما احتفظ باخر لقاء جمعنا و كانه كل يوم يجمعنا في نفس المكان و في نفس الوقت
و ارجو من قلبيك ان يحتفض به ايضا
و اخر كلمة اقولها لك وساضل اقولها لك انا احبك .. احبك.. احبك... .. احبك الي الابد إنشاء الله
رسالة الي حبيبي الغالي علي قلبي

ليست هناك تعليقات: